6 خدع لتحصلي على شعر طويل جداً

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يونيو 2018
6 خدع لتحصلي على شعر طويل جداً
للحصول على شعر صحي طويل وكثيف  يمكنك اتباع بعض العادات  للعناية بشعرك وفروة رأسك بالاضافة لاتباع عادات غذائية سليمة . اليك النصائح التالية لشعر صحي ومفعم بالحيوية .
 
1 – احصلي على الغذاء المناسب:
لنمو الشعر بشكل صحي وسريع عليك بتناول السلمون لانه يحتوي على فيتامين د و بروتين و حجم هائل من احماض أوميغا 3 الدهنية مما يجعل فروة راسك بصحة افضل .
 
ننصح بتناول البطاطا الحلوة فهي غذاء رائع لنمو الشعر بسبب احتوائها على جرعة عالية من الكاروتين و فيتامين أ ، مما يساعد على بقاء الشعر جاف وحيوي. لاتنسي ان تشملي البيض ضمن غذائك اليومي لان البيوتين في صفار بيضة واحدة يساعد على نمو الشعر بشكل أسرع وأقوى.
 
2 – خففي من شرب الصودا والكحول:
قللي من استهلاك المشروبات الغازية والكحول واستبدليها بكميات كبيرة من الماء وذلك للحفاظ على جذور الشعر رطبة وصحية . هذه المشروبات ليست فقط سيئة لبشرتك بل انها تبطء من نمو الشعر.
 
3 - الاقلاع عن التدخين.
 وينبغي أن يكون هذا واحد من العادات التي لا تستحق عناء التفكير، فالتدخين من الواضح له عواقب صحية كثيرة . كما أنه يقلل من تدفق الدم إلى فروة الرأس، وبالتالي تعوق نمو الشعر.
 
4 – نظفي شعرك باعتدال:
أبدأي حمامك باستخدام الماء الساخن عند غسل شعرك، و استعملي الشامبو فقط 3-4 مرات في الأسبوع ، وفي حال استعملتي الشامبو أكثر ذلك سوف يجريد شعرك من الزيوت الطبيعية، مما يجعل الشعر الجاف و هش وعرضة للكسر.
 
5 - استعملي فرشاة شعرجيدة .
 اذا قمتي بتمشيط الشعر بعد الاستحمام قد تضعفي الشعر لانه يكون رطبا ، لذلك استعملي فرشاة جيدة لكي لا تعرضي شعرك للعقد والتشابك. للحصول على أفضل نوع فرشاة مصممة خصيصا للشعر الرطب والناعم .
 
6 - جربي علاجات الشعر.
من علاجات الشعر الرائعة لتعزيز نمو الشعر منتجات الشعر التجميلية chock full  .
 
عندما تنفقين القليل من المال الاضافي على منتجات جيدة لكي تساعدك على بناء شعر أكثر كثافة ولمعانا وصحة .يمكنك استعمال المنتجات التي تعمل على علاج فروة الرأس و ترطب أطراف الشعر مثل  GROH Ergo Boost Hair & Scalp Conditioning Treatment فهو يعمل على تغذية و تجديد خلايا فروة الرأس و يقوي الجذور .
 

قد يعجبك أيضاً:

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا