أجمل 5 تسريحات للشعر في رمضان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مايو 2019
أجمل  5 تسريحات للشعر في رمضان

يعتبر شهر رمضان أحد الأشهر الحافلة بالزيارات والاجتماعات العائلية والسهرات، لذا تحتار الكثير من السيدات حول التسريحة المختارة التي تناسب هذه الأيام وتجعلها في قمة أنوثتها وأناقتها. إليك عزيزتي أجمل 5 تسريحات للشعر في رمضان ستجعلك تتميزين عن غيرك بجمال وأناقة شعرك.

أجمل 5 تسريحات للشعر في رمضان

1.تسريحة ذيل الحصان مع الضفائر

تعد من آجمل التسريحات وأكثرها اختياراً من قبل مدونات الجمال في رمضان. ما عليك سوى عمل ضفيرتين أو أكثر من الجهة اليمنى والجهة اليسرى، ثم جمعها مع باقي الشعر كذيل الحصان كالصورة الموضحة أدناه.

تسريحات رمضان

2.تسريحة الشعر المفرود مع الضفائر

تناسب هذه التسريحة ليالي رمضان خصوصاً في وقت الإفطار، كونها تبرز أنوثتنا وجمال شعرنا. ما عليك سو صنع خصل من الضفائر في الجهة اليمنى والجهة اليسرى أو إحدى الجهتين، وتثبيتهم تحت خصلات الشعر المفرودة كما في الصورة أدناه. وإن أردتِ أن تتمزي بهذه التسريحة قومي بصنع ضفيرة في منتصف الرأس وأخذ خصلة جديدة في كل مرة. انظري للصورة أدناه لتعرفي المقصود.

أجمل  5 تسريحات للشعر في رمضان

3.تسريحات الكعكة مع الضفائر

تناسب هذه التسريحة صباح رمضان أو لياليه البسيطة، ما عليك سوى صنع ضفيرة من أسفل رأسك إلى الأعلى ثم جمع باقي شعرك في كعكة. كما ويمكنك صنع ضفيرتين على الجهتين اليمنى واليسرى ثم جمع كل منهما في كعكة على حدى آو في نفس الكعكة كما هو موضح في الصور أدناه.

4.التسريحة الجانبية

قومي بأخذ شعرك إلى إحدى الجهتين وثبتيه من الجهة الأخرى، واجعلي غرتك منسدلة على أحد الأطراف ليبدو مبعثراً بعض الشيء.

5.تسريحة الكعكة المنخفضة أو المرتفعة.

تبرز هذه التسريحة جمال ومفاتن الوجه وإليك طريقة عملها بالخطوات في الصورة أدناه.

تسريحات للشعر في رمضان