"الأوصة" عادت للأضواء من جديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مارس 2020
"الأوصة" عادت للأضواء من جديد

بعد 10 سنوات تقريبا من الاختفاء، عادت الغرة الجانبية ذات الشعر الكثيف الذي يغطي نصف الوجه من جديد للمشهد.
كانت بداية انتشار هذه التصفيفة من عام 2006 إلى عام 2010، واختفت تمام لتعود الآن في 2020، على مدرجات عروض الأزياء وكذلك على السجادة الحمراء للمشاهير في المهرجانات الكبرى.

يذكر أن الـSide Bangs أو الغرة الجانبية كانت من صيحات الجمال في تصفيف الشعر  في أوائل العقد الأول من القرن العشرين، واتبعتها العديد من الفنانات مثل آشلي سيمبسون وباريس هيلتون ونيكول ريتشي، والآن تعود من جديد لربيع 2020.

بدأت الغرة الجانبية تعود ببطء إلى صيحات الشعر منذ بداية عام 2019، وظهرت بها هالي بيري على السجادة الحمراء غولدن غلوب Golden Globe.

"الأوصة" عادت للأضواء من جديد

ولكن على عكس الانفجارات الجانبية في العقد الماضي ، فإن الانفجارات الجانبية للعام 2020 ناعمة ومُحكمة الطبقات، بحيث لا تغطي عينيك تمامًا، كما أنها متعددة الجوانب أيضًا، فهي تليق مع أي طول للشعر.

جلب المدير الإبداعي العالمي ريدكين غيدو بالاو نسخة 2020 من الغرة الجانبية الحديثة إلى مدرج فيرساتشي Versace خريف 2020 في أسبوع الموضة في ميلانو في فبراير، حيث ظهرت بها كيندل جينر وكايا جيربر.

"الأوصة" عادت للأضواء من جديد

سواء كنت في حالة مزاجية لتحديث قصتك الحالية أو استعدادك لإعادة النظر في استقبال الربيع بإطلالة مختلفة، اختاري صالونك المميز، وجربي هذه القَصة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على عود. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا