تسريحات كارمن بصيبص: لعشاق بساطة التفاصيل ورقي المظهر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يناير 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 15 يوليو 2020
تسريحات كارمن بصيبص: لعشاق بساطة التفاصيل ورقي المظهر

بتسريحات شعر راقية رغم بساطة تفاصيلها، تحرص الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص على الظهور الإعلامي أو في المناسبات أو حتى في أعمالها الدرامية.

شاهد أيضاً: نادين نجيم تستقبل عام 2020 بنيولوك جذاب: قصة شعر وتسريحة جديدة

وسواء كان شعرها قصير أم طويل، مموج أو منسدل، مرفوع أو به ضفائر، فإن البساطة هي عنوان تسريحات كارمن بصيص، وقد انتشرت موضة جدائل "ضفائر" الشعر بكافة عام 2019، بعد ظهورها في بتلك التسريحة في شخصية ثريا التي أدت دورها في مسلسل عروس بيروت الذي نال شهرة واسعة في العالم العربي.

شاهد أيضاً: أجمل تسريحات شعر الفنانة نسرين طافش: اختاري منها ما يناسب طول شعرك

عروس بيروت هو مسلسل رومانسي لبناني، تم تصويره وإنتاجه في لبنان وتركيا، أدى بطولته ظافر العابدين، وكارمن بصيبص، ومعهم نخبة من النجوم.
وكانت كارمن بصيبص قد خطفت الأنظار لها بعد ظهورها  في الدراما المصرية من خلال اشتراكها في مسلسل الزئبق بطولة كريم عبد العزيز عام 2017.وكذلك في مسلسل ليالي اوجيني في رمضان 2018 بعد تجسيد شخصية عايدة زوجة الفنان ظافر العابدين وقد خطفت الأنظار اليها بسبب لهجتها اللبنانية الواضحة وملامحها الرقيقة والهادئة و الكلاسيكية.

شاهد أيضاً: تسريحات ياسمين صبري: اختاري ما يناسبك للسهرات أو الجامعة أو العمل

وتتمتع كارمن بملامح جذابة و ناعمة و قوام ممشوق مما ساعدها على دخول عالم الفن والتمثيل، وتميزت في بساطتها ورقيها في ظهورها الإعلامي على شاشات التلفزيون، وخلال مشاركاتها في الفعاليات والمهرجانات الدولية.

شاهد أيضاً: تعلمي تنسيق اكسسوارات الشعر على طريقة النجمات: اختاري منها ما يناسبك

كان أول ظهور لها في المسلسل المصري “الجامعة” في عام 2011 حيث ظهرت كطالبة لبنانية تدرس في الجامعة الامريكية. وشاركت في عدد من المسلسلات اللبنانية مثل مسلسل “درب الياسمين”، و “ياريت” و “لاخر نفس”، ودرست الإعلام في لبنان و ما زالت تحلم أن تعمل بالإخراج لكنها اجلت هذا الحلم حتى تركز أكثر في التمثيل.

شاهد أيضاً: تسريحات شعر بسيطة وناعمة بالمطاط

الألبوم التالي يجمع أجل صور لتسريحات شعر الفنانة كارمن بصيبص، فإذا كنتي من محبي البساطة والرقي مثلها، فبإمكانك أن تستلهمي منها تسريحة مميزة لشعرك.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا